6 اسباب تدفعك للحصول على لاب توب

 

 

 

في بدايات عصر ثورة الكمبيوتر الشخصي ، كانت أجهزة الكمبيوتر المحمولة كبيرة وثقيلة وكانت تضحي بالمواصفات القوية مما جعل الكمبيوتر المحمول او ما يعرف بالاب توب محدود الاستعمالات , لكن الأمور تغيرت كثيرًا منذ تلك الأيام ، وأصبحت الآن أجهزة الكمبيوتر المحمولة هي الحل الأمثل للعمل على الكمبيوتر من نواح كثيرة. فيما يلي ستة أسباب وجيهة تدفعك للحصول على لاب توب , كما سنقدم لكم اقتراح لأفضل عرض رمضان للاب توب.



6 اسباب تدفعك للحصول على لاب توب

 

القدرة على التنقل

 

عندما نشير الى القدرة على التنقل ، فنحن لا نشير بالضرورة إلى الجلوس في مقهى ستاربكس . حيث يمكن أن يعني التنقل أن تكون قادرًا على اصطحاب الكمبيوتر إلى غرفة مختلفة في منزلك. و مشاهدة الأفلام في السرير ، أو تكون تعمل على مستنداتك في المطبخ وأنت تشرب فنجانًا من القهوة ، أو حين تأكل خضروات على الأريكة مع إحدى الألعاب - أشياء لا يمكنك فعلها باستخدام جهاز كمبيوتر مكتبي والتي تقتصر على صغر حجم الكمبيوتر اللوحي أو الهاتف.

 

توفير المساحة

 

من الأشياء الممتعة الحقيقة عند امتلاك جهاز كمبيوتر محمول هو ان الكمبيوتر المحمول يوفر لك مساحة في منزلك او المكان الذي تعمل فيه و هو ما يوفر لك القدرة على استغلال هذه المساحة في استخدامات أخرى و هو ما لا يمكن للكمبيوتر المكتبي تقديمه حيث انه من المعروف عنها استغلالها للمساحات المحيطة بالمكتب مما يحرمك من مساحة يمكن ان تنفعك في وضع أجهزة أو ادوات أخرى أو حتى اضافة اشكال جميلة تحسن من مظهر المكتب .


 

المحافظة على الطاقة

 

تستهلك أجهزة الكمبيوتر المحمولة طاقة أقل بكثير من أجهزة الكمبيوتر المكتبية, و سواء كنت مهتمًا بالبيئة أو ترغب فقط في الحفاظ على فاتورة الكهرباء عند مستوى معقول ، فإن الكمبيوتر المحمول لديه الافضلية العليا في هذا الجانب عبر استخدامه طاقة أقل بكثير من الأجهزة الاخرى.

 

المعمارية الموحدة تعني أن كل شيء يعمل بشكل أفضل

 

الغالبية العظمى من أجهزة الكمبيوتر المحمولة مصممة لاستخدام مجموعة معينة من مكونات الأجهزة. أي أنه عادةً ما يتم تصميم طراز ونموذج معين للكمبيوتر المحمول حول نفس المكونات ، مما يعني أنه لا يوجد تخمين حول ما إذا كانت هذه المكونات ستعمل معًا كوحدة واحدة و بشكل ممتاز. برامج التشغيل مثل Windows أو Linux ، المصممة للعمل على مجموعة متنوعة من الأجهزة ، تواجه متعارضات ومشكلات أقل عند تشغيلها على مجموعة قياسية من الأجهزة.

 

قابلية حملها على اليد

 

نظرًا لأن طرازات الكمبيوتر المحمول أصبحت أصغر حجمًا وأخف وزنًا من أي وقت مضى ، فهي تمثل حرفياً أجهزة كمبيوتر يمكن استخدامها في كل مكان. هذا يعني أنه عادة ما يكون بالقرب منك ، حتى إذا لم تكن تخطط لاستخدامه - مما يجعل استخدامه أسهل بكثير.

لم تكن أجهزة الكمبيوتر المحمولة أكثر منطقية من أي وقت مضى كجهاز كمبيوتر أساسي بدلاً من كونها مجرد نسخة احتياطية لمستخدمين. فهيا ماذا تنتظر ؟ احصل على هذا الكمبيوتر المحمول. ستكون سعيدًا لأنك فعلت ذلك.



 

 

أفضل الشاشات

 

تميل شاشات الكمبيوتر المحمول إلى أن تكون من أعلى مستويات الجودة ، وفي كثير من الأحيان تكون شاشة LCD على جهاز كمبيوتر محمول أفضل بكثير من شاشة LCD للكمبيوتر المكتبي. كما تبدو الألوان أكثر واقعية ، التدرجات اللونية ليست "زغب" ولها صورة أكثر وضوحًا.

 

هذه الأسباب كافية لتجعلك ترغب في اختيار الكمبيوتر المحمول كجهازك القادم , فهو يوفر كل الامكانيات التي يقدمها لك الكمبيوتر المكتبي و من ثم يقدم مزايا حصرية مثل امكانية التنقل و الحمل على اليد و العمل من أي مكان بالاضافة الى الخفة و السلاسة , يوجد الكثير من العروض الان مثل لابتوب رمضان خاص و ستحصل على عروض و مزايا يجب ان تستغلها للحصول على جهاز الكمبيوتر المحمول الأفضل فهو أفضل عرض رمضان للاب توب.

 

Comments

Popular posts from this blog

Oil Burners for that Furnace - An Important Understanding

Tricks for Acquiring the right Web Development Company for that Internet marketing business Web Site

5 Things Every Homeowner Knows About Hiring HVAC Companies