لماذا تحصل على Matebook إذا وجدت Huawei بالقرب منك؟




لقد أدت هذه الفترة الجديدة من التقنيات إلى ظهور وحدات تلبي الاحتياجات المزدوجة كتوضيح للهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر اللوحية. تم جلب Huawei Ascend Partner مؤخرًا إلى ترويج المعرفة. قياسه على 6 بوصات في لوحة القياس فإنه يتحول إلى هاتف بيانات ذكي. أقرب وقت سيتم تصميمه للفتح سيكون في فبراير. 2013 في الموردين الصينيين ، مواقع أخرى بالتأكيد سيكون في مارس. اشتر HUAWEI MatePad Pro 12.6 فى متجر هواوى الإمارات




إنشاء شيء وشريحة




هذا الهاتف الخلوي من Huawei باستراتيجيات 6.1 بوصة. مما يجعله هاتف بيانات ذكيًا كبيرًا. يمتلك المنتج سطحًا لامعًا بالكامل يمكن إمساكه في أي وقت من الأوقات. إنه يتميز بمجموعة أكثر ثباتًا وهذا يشبه في الواقع أنك تمتلك هاتفًا خلويًا مذهلاً مع راحة يدك. تتكون مزايا الموسيقى من مستوى الروك الذي يمكن وضعه بالقرب من علامة تبويب الفتح. هذا سيجعل التعامل مع صفقات المستوى مع إبهام الشخص أفضل بكثير. تمت ترقية mp3 بجودة عالية مع Dolby يحيط الذكي بالإضافة إلى ذلك. تتيح هذه المعرفة الفنية أيضًا تقليل تشويه الكلام ويمكن أن تزداد بسهولة كمشغل موسيقى مصغر في غرفة صغيرة في منزلك.




يتم تزويد هاتف البيانات الذكي هذا بمعالج مركزي رباعي الجذر بسرعة 1.4 جيجاهرتز وذاكرة سعة 1 جيجابايت جنبًا إلى جنب مع نظام تشغيل أندرويد 4.1.




طاقة البطارية والتذكر والقدرة على التوصيلات




يحتوي Ascend Significant الآخر على بطارية كهربائية مذهلة تبلغ 4050 مللي أمبير في الساعة ، وهذا غالبًا ما يكون بالتأكيد أفضل ما قد تصادفه على أي هاتف بيانات ذكي. وسيعني هذا أيضًا أن المنتج يمكنه الأداء في جميع الساعات وعدم الحاجة إلى شحن البطارية داخل الهاتف الخلوي. لتوصيلات الصوت ، يوجد مقبس سماعة أذن مقاس 3.5 ملم. تحتوي إمكانية ذكريات الماضي على فتحة بطاقة ائتمان microSD لتوسيع ذكريات المنتج. لا يزال هناك ذاكرة داخلية تصل إلى 8 جيجا بايت للتشغيل.




الواجهة وواجهة المستخدم




شاشة مقاس 6.1 بوصة مع شاشة عرض مقاس 1280 × 720 بكسل مع زجاج IPS Gorilla Glass ، يوفر هاتف البيانات الذكي من Huawei في الواقع أفضل بكثير للمشترين من ذوي الخبرة. والمثير للدهشة أن خبرة Power Press ستسمح لك باستخدام هاتفك الخلوي حتى أثناء أنت تستفيد من حماية يدك. في الوقت نفسه ، تمنحك Emotion UI (البديل 5.1) عددًا من الخيارات الممكنة لبدء التشغيل المختصرة بالإضافة إلى إنشاء الكشف. يتم تجميع كل منها أثناء وجود المعرفة البديهية متاح لمغامرة المالك المحسّنة. الشيء الوحيد الذي يخيب أمله هو بالتأكيد لوحة المفاتيح التي تعني أنه من الصعب تصميم نموذج بصدق. ربما يمكنك تصميم ملاحظة بشكل ملائم وليس فقط حول أي شيء مثل البريد الإلكتروني بقدر ما تستطيع يؤدي إلى الظهور في الأبجدية غير المناسبة.




سوف تكتشف أيضًا إلقاء نظرة إضافية مرتبة مع تضمين هاتف Android المحمول ، أسرار التنقل التي يمكن إخفاؤها بشكل جيد أسفل اللوحة. إذا كنت ترغب في إخفاء مفاتيح التنقل لاستخدام العرض التقديمي الكامل ، فاضغط على السهم الموجود على طول. للكشف عن النصائح للمرة الثانية ، أكمل التمرير لأعلى من أسفل اللوحة. أفضل جزء هو حقيقة أنه بمجرد كشف مفاتيح التحكم ، تتكيف المادة على الفور بحيث يمكن اعتبارها ببساطة.




كاميرا تصوير فوتوغرافي




توجد كاميرتان للمراقبة في هذا الهاتف الخلوي المعين: الأولى هي كاميرا فوتوغرافية أساسية بدقة 8 ميجابكسل والتي يمكن وضعها في الجزء الخلفي من المنتج ، وكاميرا التصوير الفوتوغرافي الإضافية بدقة 1 ميجابكسل موضوعة في المقدمة مما يتيح إمكانية الاتصال بشبكة الإنترنت العالمية. حديث. يمكن لكاميرا التصوير الرئيسية القيام بجمع لقطات جيدة حقًا بالنظر إلى أنها تحتوي على شاشة ملهمة. بالإضافة إلى أنه يأتي مع أوضاع HDR والبانوراما. تطبيق الكاميرا مُرفق للحصول على خبرة محسنة في التقاط اللقطات في عدد من كاميرات السوق والآثار الجانبية للإعدادات.




حكم




Huawei Ascend Lover هو بالتأكيد هاتف خلوي كبير يمكنه زيادة حجمه كقائمة بسهولة تامة. الخلق الطبيعي أكثر ثباتًا ومفيدًا. تعتبر معرفة نظام التشغيل لمتغير Andriod 4.1 استثنائية ، وقدرة البطارية ضخمة ، والاستخدام القابل للتوسيع لبطاقة التهنئة MicroSD هو قسم مفضل آخر في هاتف البيانات الذكي هذا.




يأتي الجانب السلبي مع شيء يصعب خلقه ، وليس مساحة تخزين كافية ورموز ليست استثنائية في نفس الوقت للمراقبة. في الوقت نفسه ، فإن الثواني القليلة الزائدة التي تستهلكها على الرغم من حقيقة أن الركض يعد أمرًا مزعجًا آخر.

Comments

Popular posts from this blog

Oil Burners for that Furnace - An Important Understanding

Tricks for Acquiring the right Web Development Company for that Internet marketing business Web Site

5 Things Every Homeowner Knows About Hiring HVAC Companies